اعلان

غلق 6 مخابز بلدية للتصرف فى الرصيد الاستراتيجى للدقيق بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على غلق (6) مخابز بلدية بمراكز أشمون وقويسنا وبركة السبع لمدة 3 أشهر لمخالفة الاشتراطات، والتصرف في الرصيد الاستراتيجي من الدقيق البلدي وعدم احتفاظ المدير المسئول عن المخبز بالميزان الحساس.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة عاطف الجمال، حملة تموينية للمرور على المخابز البلدية والحالة التموينية بصفة عامة، وتبين للحملة عدم وجود الرصيد الاستراتيجي من الدقيق البلدى ووجود عجز قدر بــ ( 38 ) شيكارة دقيق بمخبزين بناحية بوهة شطانوف ومنيل العروس بمركز أشمون، وتمت الموافقة على غلقهما لمدة (3 ) أشهر.

كما تم غلق مخبز بلدى بناحية منشأة جريس مركز أشمون لمدة ( شهر واحد) لعدم الاحتفاظ بالميزان الحساس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وقال الجمال إنه تم غلق ( 3) مخابز بلدية لمدة (3) شهور بناحية قويسنا وبركة السبع حيث تبين وجود عجز يقدر بــ ( 27) شيكارة من الرصيد الاستراتيجى للدقيق البلدى.

كما وافق محافظ المنوفية على غلق (2) مخبز سياحى بمركز منوف لمزاولة النشاط دون ترخيص، وجاء ذلك بناء علي المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وبمرور مفتشى إدارة الرقابة التموينية على المخابز البلدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً