اعلان

أول تعليق من مرشح الفيوم بعد الهجوم المسلح عليه

انتخابات النواب
انتخابات النواب

طمأن أحمد مصطفى عبدالواحد، مرشح دائرة سنورس وطامية بالفيوم، في انتخابات مجلس النواب 2020، أهالي دائرته وأقاربه ومؤيديه، وأكد أنه بصحة جيدة ولم تصبه يد الغدر والإرهاب.

وفي بيان رسمي نُشر على الصفحة الرسمية لدعم المرشح في الانتخابات البرلمانية، أكد أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها لم تصبه، وأن الغرض منها التأثير على معركته الانتخابية، وعدم حصوله على الأصوات بعد انشغال مؤيديه بإصابته، مطالبًا جموع دائرته بانتخابه والتصويت لصالحه.

وأشار إلى أنه مازال عند العهد مع أهل دائرته، ولن يوقفه أي أحد ومستشهدًا بأهل دائرته بأنه لم يقم بإيذاء أحدًا من قبل، وعلى جموع المواطنين التوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار الأصلح لهم، وعدم السير وراء الشائعات.

انتخابات النوابانتخابات النوابكان ملثمون، قد أطلقوا أعيرة نارية على المرشح أحمد مصطفى، مرشح الدائرة الثالثة، والتي تضم مركزي سنورس وطامية بالفيوم، وذلك في الثالثة صباحًا، أمام منزله بمنطقة كوم أوشيم، مما أدى إلى إصابة ابن شقيقه بطلقات نارية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الحياة بالفيوم.

وتجرى جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب، في الدائرة الثالثة، على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، وهم: محسن أبو سمنه، مرشح فردي عن حزب مستقبل وطن، وأحمد مصطفي عبدالواحد، وعبدالمنعم محمد عبد العليم، وأيمن الصفتي، مرشح فردي عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس محمد ثابت الجمال، مرشح فردي مستقل، وبسام الصواف، مستقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً