ننشر أقوال شاب ابتز فتاة بصور فاضحة بالدقهلية: "كنت بغير عليها وهموت وترجع لي"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

فى واقعة لم تكن الأولى من نوعها، فى محافظة الدقهلية قام شاب من أبناء مدينة المنصورة، صاحب محل هواتف محمولة، بالتشهير بموظفة من محافظة الغربية، كانت تجمعه بها علاقة غير شرعية، تعرفا على بعضهما عبر موقع التواصل الإجتماعى ' الفيس بوك'.

بعد انتهاء العلاقة بينهما قام الشاب بإنشاء صفحة على ' الفيس بوك' وقام بالتشهير بالفتاة ونشر لها صورا فاضحة، فقررت الفتاة تقديم بلاغ ضد الشاب، بمباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا والمعلومات بشرق الدلتا، وحررت بلاغًا ضده برقم 20713 لسنة 2020 جنايات.

تم القبض على الشاب الذى اعترف فى التحقيقات الأولية بأنه قام بذلك من أجل عودتها له مرة أخرى قائلا: 'أنا كنت بغير عليها وعملت كدا بهددها بس عشان ترجعلى تانى، وكنت بنشر الصور من غير ظهور وجهها على موقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنها أرسلت له الصور والفيديوهات عبر تطبيق الواتس أب برضاها أثناء علاقتهما، ولم يقم بتصويرها دون علمها أو تهكير الموبيل الخاص بها كما قالت فى المحضرالذى حررته ضده.

كما أكد الشاب أنه لم يقصد الإساءه للفتاة وكان ينوى أن يخطبها فى الأيام المقبلة ولكن خلافات تسببت فى ذلك، فقررت الفتاة عدم العودة له فقرر أن يفعل ذلك من أجل الضغط عليها لعودتها له مرة أخرى.

ومن جانبه قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إذاعة الجيش الإسرائيلي: تل أبيب في طريقها إلى عملية برية بجنوب لبنان