اعلان

مهتز نفسي يهدد سيدة بغرب الأقصر: "هنفذ فيكي حكم إعدام"

مهتز نفسي في الأقصر يهدد حياة ربة أسره بالقتل
مهتز نفسي في الأقصر يهدد حياة ربة أسره بالقتل

'قال لها أنا جاني حكم إعدام فيكي ولازم أنفذه'.. بهذه الكلمات بدأ حسين أبوزيد بمنطقة التمساح التابعة لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر في سرد تفاصيل حياة 'خالته' المأساوية التي تتكرر يوما على يد مهتز نفسي.

يقول لـ'أهل مصر' إن المهتز النفسي يدعى' ج. م. ع' وهو شقيق زوج خالتي التي اعتاد على مضايقتها بتهديها بالقتل، وعندما شكا أمره إلى أشقائه قالوا 'مريض نفسي إحنا نعمله إيه'.

وأكد أنه في وقت سابق جاء إلى خالته وقال لها 'أنا جاني حكم إعدام فيكي ولازم أنفذه حالا' وكان ممسكا بسلاح أبيض 'سكينه' إلا أن خالته استطاعت الفرار إلى داخل منزلها، مشيرا إلى أن منزل أسرة المختل عقليا بجوار منزل خالته.

وأضاف أنه ذهب إلى قسم شرطة أرمنت وحرر محضرا حمل رقم 5305 لسنه 2020، إلا أنه لم يجد نفعا، هذا إلى جانب أنه يقصد خالته فقط ولم يقم بتهديد أي فرد من أفراد عائلته.

واستغاث المواطن حسين أبوزيد بقيادات مديرية أمن الأقصر، واللواء عصام ياسين مساعد وزير الداخلية، بالتدخل السريع لإنهاء تلك الواقعة قبل أن تصبح جريمة تقع خالته ضحيتها.

واختتم 'حسين' حديثه بأنه لا يوجد أي خلافات على مال أو ميراث أو حتى مشاكل بين خالته وبين عائلة زوجها، إلا أنها تعيش في حالة من الرعب والفزع تتجدد يوما بعد يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً