اعلان

صحة المنيا تبدأ نقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العام

محافظ المنيا خلال جولته
محافظ المنيا خلال جولته

دأت مديرية الصحة بالمنيا، في نقل مرضى قسم الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى مستشفى سمالوط العام، ضمن التشغيل التجريبي للمستشفى والذي انتهى إنشائها بتكلفة تقدر بـ 247.7 وتمهيدا للتشغيل الكلي لها.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا خلال الزيارة التي أجراها المحافظ لمستشفى قلوصنا بمركز سمالوط، ورافقه فيها نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، لمتابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى.

وأعلن محافظ المنيا الانتهاء من 79 مشروعا في قطاع الصحة بإجمالي تكلفة 913.8 مليون جنيه، حيث ساهمت هذه المشروعات في تعزيز قدرة القطاع الصحي بالمحافظة وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، فضلاً عن تعزيز قدرة المحافظة لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وتفقد المحافظ خلال جولته، عدداً من أقسام المستشفى، تابع من خلالها مستوى جودة الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، حيث تفقد قسم الغسيل الكلوي، والعيادات الخارجية، كما التقى بعدد من المرضى واطمأن على حالتهم الصحية و استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات الصحية.

واكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات العامة والمركزية، والوحدات الصحية بكل مركز، للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري، لتقديم الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً