اعلان
اعلان

تعرف على أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالفيوم

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عن تخصيص جميع الوحدات المحلية القروية بمراكز ومدن المحافظة، وكذا 8 مراكز شباب، كمنافذ لصرف منحة العمالة الغير منتظمة، بالإضافة إلى مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي المنتشرة في المحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عُقد بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري الادارات، ورؤساء المدن.

أشار محافظ الفيوم أن المراكز التى تم تجهيزها هي (مركز شباب قحافة بمدينة الفيوم، ومركز شباب مدينة سنورس (الساحة الشعبية)، ومركز شباب دار السلام بطامية، ومركز شباب طبهار بابشواى، ومركز شباب مدينة اطسا، ومركز شباب قلهانه، ومركز شباب دفنو، ومركز شباب جردو بمركز اطسا)، فضلاً عن جميع الوحدات المحلية القروية بالمحافظة، لتلافي أي معوقات أو ازدحام قد يظهر أثناء عملية الصرف، مشيراً إلى مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على تلك المنافذ.

وأضاف المحافظ أنه سيتم الصرف من المنافذ الجديدة، بالاضافة الى 102 مقر بريدى، و50 فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي على مستوى المحافظة، اعتباراً من اليوم الاحد للمستحقين الذين أستلموا رسائل نصية على هواتفهم تفيد بالتوجه للصرف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين