اعلان

تجهيز مقار اللجان الانتخابية بمراكز ومدن الدقهلية

تجهيز اللجان
تجهيز اللجان
كتب : عمروعلى

أشرف الدكتورأيمن مختار، محافظ الدقهلية، على جهود وإجراءات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء فى إعداد وتجهيز مقار اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة،التى ستستقبل الناخبين بداية من الغد فى جولة الإعادة، وتم تطهير اللجان العامة والفرعية، والتشديد على رؤساء المدن بالتكاتف مع قوات الأمن التى تقوم بتأمين اللجان من الخارج والتنبيه بعدم دخول الناخب إلا بعد ارتداء الكمامة.

شدد المحافظ على ضرورة تنظيم المقاعد ووضع علامات التباعد بين الناخبين لمنع التزاحم ، والاهتمام بنظافة دورات المياه ، وتركيب المظلات داخل فناء اللجان الانتخابية ، هذا بالإضافة إلى توفير سيارات الاسعاف فى محيط اللجان ، وتوفير أماكن للشرطة المدنية والقوات المسلحة لتأمين سير الانتخابات.

كما وجه "مختار"، بضرورة تواجد الأطقم الطبية والطب الوقائي داخل جميع اللجان، وتوفير المستلزمات الوقائية، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لتحقيق السلامة للمواطنين.

يذكر أن الكتلة التصويتية بالدقهلية تبلغ 4 ملايين و352 ألف و87 ناخب وأن إجمالي عدد المراکز الإنتخابية 699 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية 1426لجنة، وتُجرى الإنتخابات في 10دوائر انتخابية، تضم جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة والتي يبلغ عددها 21 مركز ومدينة وحي.

WhatsApp
Telegram