اعلان

الجيش الأبيض بتضامن بورسعيد يودع 6 متعافين من فيروس كورونا بالورود

بالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيد
بالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيد

قدم أطباء وأطقم تمريض مستشفى التضامن ببورسعيد، باقة من الورود لـ6 حالات من المرضى تم تعافيهم من فيروس كورونا، وتم خروجهم اليوم من المستشفى في لافته إنسانية جميلة.

وأعرب الدكتور مصطفى شعبان مدير مستشفى التضامن، عن سعادته بتعافى بعض حالات فيروس كورونا، مؤكدا أنه متواجد هو وجميع الأطباء وأطقم التمريض من أجل العناية بالمرضى.

وأضاف: 'أجمل شيء هو أن ترى مريض قام من على فراش المرض وتعافى وهذا شعور يمنحنا الطاقة الإيجابية على الاستمرار في مواجهة فيروس لعين'.

وتابع شعبان: 'سنكون دائما خط الدفاع الأول عن صحة المواطنين، ولن نتخاذل في أداء واجبنا'، مطالبا جميع باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للفيروس، وضرورة الالتزام بها حتى نحمى أنفسنا من العدوى ونحمي من حولنا.

بالورود خرج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خرج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خرج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيدبالورود خروج متعافين كورونا من تضامن بورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل