اعلان

غلق نقابة الصيادلة في بني سويف بسبب كورونا

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور وائل النجار، نقيب الصيادلة فى بني سويف، اليوم الثلاثاء، غلق مقر النقابة حتى الإثنين المقبل، للتطهير والتعقيم، وذلك ضمن إجراءات احترازية ووقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح نقيب الصيادلة ببني سويف، أنه سيتم تطهير وتعقيم النقابة للتأكد من تطبيق الضوابط والاشتراطات التي أقرتها الحكومة ضمن خطة الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا ،.وتحسبًا لما تم رصده من احتمالية حدوث موجة ثانية من الفيروس، مشيرا إلى أن هذه التوجيهات والقرارات تأتى فى إطار توفير بيئة صحية وآمنة لمنع انتشار الفيروس حرصا على سلامة وصحة الصيادلة والعاملين على السواء من خلال الإلتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وأكد مصدر طبى ببني سويف، تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لصيدلي، وتم إجراء الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته بأعراض فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أنه تم الاشتباه بأعراض فيروس كورونا المستجد لأحد الصيادلة ببني سويف، وتم القيام بالكشف الطبب عليهم، وإجراء العزل المنزلي له بالمنزل، واتباع البروتوكول الطبي المتبع مع المصابين والمحتجزين بالعزل الصحي بالمنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً