اعلان

النادي المصري للفتاة "مريم" مريضة السرطان: شفائك أهم من البطولات

طفلة السرطان تناشد الاسماعيلى بالفوز و الصفحة الرسمية للمصرى ترد
طفلة السرطان تناشد الاسماعيلى بالفوز و الصفحة الرسمية للمصرى ترد

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' الخاصة بنادي الإسماعيلي، مطالبة الطفلة مريم مريضة السرطان للاعبي الدراويش بالفوز على المصري، في المباراة التي ستقام غدا الأحد ببرج العرب.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي المصري البورسعيدي: 'على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بمتابعة نادي الإسماعيلي الشقيق، انتشرت هذه الصورة للفتاة 'مريم'، المصابة بسرطان في الدم والتي تطالب لاعبي الإسماعيلي بالفوز في مباراة الغد أمام المصري لأن هذا الأمر سيسعدها ويرفع من معنوياتها'.

وأضاف بيان المصري: 'نحن بدورنا ومن خلال الصفحة الرسمية للنادي نرسل برقية حب لابنتنا العزيزة 'مريم'، ونؤكد لها أن شفاءها العاجل بمشيئة الله تعالى أهم لدينا جميعًا من أية بطولات ومباريات قد نتنافس فيها، وأن الجميع داخل بورسعيد الباسلة يدعو بكل صدق لها ولكل المرضى في كل مكان بالشفاء العاجل بمشيئة الله تعالى'.

صفحة النادى المصرى تدعم مريمصفحة النادى المصرى تدعم مريم

البورسعيدية يدعمون الطفلة مريمالبورسعيدية يدعمون الطفلة مريم

البورسعيدية يدعمون الطفلة مريمالبورسعيدية يدعمون الطفلة مريمالبورسعيدية يدعمون الطفلة مريمالبورسعيدية يدعمون الطفلة مريم

و كانت جماهير النادي المصري، تفاعلت مع صورة مريم على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مطالبين لاعبي الإسماعيلي بالفوز على فريقهم.

فقال محمد حمدى بورسعيد: 'كلها بتدعي لك يا مريم'، وقال محمد بسيوني: 'مع أني بورسعيدي بس موش مشكلة علشان خاطر مريم'، وعلق محمد الطناوي 'لو فرحتها قصاد خسرتنا يبقى يا ريت نخسر علشان هي تفرح يارب'.

كما طالب العديد من مشجعي الإسماعيلى بأن يتم طبع صورة مريم على تيشيرتات التدريب قبل بداية الماتش لدعم الفتاة نفسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة