اعلان

ضمن احتفالات مطروح بالعيد القومي.. ماراثون رياضي بسيوة

ماراثون رياضي بسيوة
ماراثون رياضي بسيوة

شارك اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، في ماراثون رياضي لمسافة تترواح من ١٠ لـ ٢١ كم من خلال مبادرة سيتي ماراثون، ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وقال اللواء خالد شعيب، إننا نستهدف التوسع في مجال الأنشطة السياحية بسيوة، والترويج للأنماط السياحية المختلفة ومنها السياحة الرياضية لما لسيوة من شهرة عالمية ، ومناخ رائع، مؤكدا على تشجيع مثل هذه المبادرات التى تساهم في تنشيط الحركة السياحية.

من جانبه قال عصام عبدالغني، رئيس مركز ومدينة سيوة، إنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لخروج الماراثون بالشكل اللائق، وتم من خلال إدارة السياحة بمجلس مدينة سيوة توزيع كتيبات على المشاركين بالماراثون للتعريف بمحافظة مطروح عموما وواحة سيوة خصوصا مؤكدا على الاستمرار في التنسيق لتنظيم هذه الفاعليات.

فيما قال عبدالرحمن عادل، من مؤسسي مبادرة سيتى ماراثون، إن المبادرة شاركت في العديد من المنافسات منها مبادرة مائة مليون صحة، وتأتي مبادرة تنظيم الماراثون بسيوة لما لسيوة من طبيعة خلابة ومناظر طبيعية وثقافة فريدة وتم تنظيم الماراثون من منطقة فطناس لمسافة ١٠ لـــ ٢٠ كم في منطقة ساحرة الجمال، وشهد رئيس مركز ومدينة سيوة انطلاق الماراثون وسط حفاوة من أهل سيوة حيث قامت احدى فتيات سيوة باستقبال المتسابقين بالتمر السيوى وهى ترتدى أزياء فتيات سيوة الجميلة.

فيما تم توزيع الشهادات والميداليات بحضور محمد بكر نائب رئيس مركز ومدينة سيوة ، وأحمد على سكرتير مركز ومدينة سيوة.

ماراثون رياضي بسيوةماراثون رياضي بسيوة

ماراثون رياضي بسيوةماراثون رياضي بسيوة

ماراثون رياضي بسيوةماراثون رياضي بسيوة

ماراثون رياضي بسيوةماراثون رياضي بسيوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة