اعلان
اعلان

بعد إصابة المحافظ.. الإسكندرية تكثف أعمال التعقيم والتطهير (صور)

أعمال التطهير والتعقيم
أعمال التطهير والتعقيم

واصلت محافظة الإسكندرية أعمال التطهير والتعقيم لجميع الإدارات بمباني ديوان عام المحافظة والأحياء والجهات الملحقة والتابعة لها، وذلك في إطار حزمة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما شددت المحافظة على كافة الجهات المعنية بتكثيف المتابعة بشأن إتباع الإجراءات الاحترازية بوسائل النقل الجماعية وأديرة العبادة وأماكن تجمعات المواطنين وكذلك البدء الفورى بتطهيرها بواسطة المطهرات المصرح بها من قبل وزارة الصحة والإسكان ومنظمة الصحة العالمية.

أعمال التطهير والتعقيمأعمال التطهير والتعقيم

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

وفي سياق متصل؛ واصلت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها بأحياء الإسكندرية للتأكد من إتباع الإجراءات الاحترازية والتأكيد على وضع الملصقات وإرشادات التوعية لطرق الوقاية من الفيروس وأهم الإجراءات الاحترازية التي أصدرتها وزارة الصحة والإسكان ومنظمة الصحة العالمية، وذلك بكافة المبانى الخدمية التى يتردد عليها المواطنين بالمحافظة.

أعمال التطهير والتعقيمأعمال التطهير والتعقيم

كانت أعلنت محافظة الإسكندرية، أمس الجمعة، عن إصابة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد ثبوت إيجابية نتيجة المسحة الطبية له.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أنه حرصًا على طمأنة مواطني الإسكندرية فإن محافظ الإسكندرية بصحة جيدة وسيخضع للعزل المنزلي خلال فترة العلاج مع مباشرة أعمال وشؤون المحافظة عن بُعد.

أعمال التطهير والتعقيمأعمال التطهير والتعقيم

وتقدمت المحافظة بخالص الدعوات بالسلامة والشفاء العاجل للمحافظ وخالص الأمنيات بالعودة سريعًا لمواصلة جهوده وأعماله وجولاته الميدانية لخدمة الوطن والمواطن السكندري.

أعمال التطهير والتعقيمأعمال التطهير والتعقيم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً