اعلان

"حقنة خاطئة تتسبب في إعاقة طفل".. أم تتقدم ببلاغ ضد ممرضين في قنا

الطفل آدم ضحية حقنة خاطئة من ممرضة في قنا
الطفل آدم ضحية حقنة خاطئة من ممرضة في قنا

تقدمت سيدة ببلاغ في نيابة مركز فرشوط، ضد طاقم التمريض، بمستشفى فرشوط، شمال محافظة قنا، الذي كان متواجد أثناء ذهابها، للكشف على طفلها 'آدم حافظ عبدالعال' عمره 3 أعوام، وإحداهما أعطته 'حقنة بطريقة خاطئة' وصلت للعظم وتسببت في عدم قدرته على المشي.

وقالت الأم في بلاغها، إن طفلها كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارة، فاتجه به للمستشفى ولعدم وجود طبيب متخصص، قامت إحدى الممرضات بإعطاء حقنة للطفل بدون تشخيص، وأخذت طفلها وعادت لمنزلها.

وتابعت أنها تفاجئت صباح اليوم التالي، بأن الطفل لم يتمكن من المشي على قدميه، إضافة لارتفاع شديد فى درجة حرارة رجليه، فتوجهت به مرة أخرى للمستشفى، فتم عرضه على الطبيب المتواجد والذي أمر بسرعة عرض الطفل على طبيب عظام، فاتجهوا به إلى إحدى العيادات الخاصة وتم إجراء أشعة له والتي أوضحت كما قال لهم الطبيب 'أن الحقنة وصلت للعظم مما سببت أضرار طبية تعمل على الإعاقة في المشي'.

وأضافت من صدمتها عرضت طفلها على طبيب آخر فأكد لها ما تبين من الأشعة، وقام بإعطاء الطفل علاج وطلب عدم وقوف الطفل على رجليه لمدة اسبوع على أن يتم الرجوع إليه، بعد ذلك توجهت الأم للمستشفى للحصول على معلومات عن الممرضة التي أعطت حقنة بطريقة خاطئة لطفلها ولكن رفض الجميع الاستدلاء عن أي معلومات، لذلك توجهت للعامة لتقديم شكوى ضد طاقم التمريض الذي كان متواجد أثناء مرض طفلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط