مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادات العامة وصفوف النقل في قنا

امتحانات
امتحانات
كتب : سمر مكي

أعلنت مديرية التربية والعليم في قنا، اليوم الخميس، عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادات العامة والنقل للفصل الدراسي 2020 - 2021.

وذكرت مديرية التربية والتعليم، في بيان لها، أنه من المقرر بدء امتحانات المرحلة الثانوية العامة والرسمية للغات للمواد التي لا تُضاف للمجموع يومي الأحد والثلاثاء الموافقين 10 و12 يناير المقبل للصف الأول الثانوي، ويومي الإثنين والأربعاء الموافقين يومي 11 و13 يناير، بينما ستبدأ امتحانات التعليم الثانوي الفني، يوم 10 يناير وذلك للصفين الأول والثاني نظام الثلاث سنوات، والصفوف من الأول إلى الرابع بنظام الخمس سنوات.

وأضافت المديرية، أنه من المقرر بدء امتحانات المرحلة الإعدادية، من الخميس الموافق 14 يناير إلى الأربعاء 27 يناير للصفين الأول والثاني للعام والرسمي للغات، ومن الأحد الموافق 10 يناير إلى الأربعاء الموافق 12 يناير للصفين الأول والإعدادي المهني والدمج، بينما ستبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي من السبت الموافق 30 يناير وحتى الخميس الموافق 4 فبراير.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بقنامواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بقنا

وأوضحت أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستبدأ من الأحد الموافق 10 يناير وحتى الأربعاء الموافق 13 يناير، وامتحانات الصف الخامس الابتدائي من الخميس الموافق 14 يناير إلى الإثنين الموافق 18 يناير، وامتحانات الصف السادس الابتدائي من الأربعاء الموافق 20 يناير وحتى الثلاثاء الموافق 26 يناير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال