اعلان

تأجيل محاكمة طبيب الشرقية المتهم في واقعة "الفعل الفاضح" لـ 21 يناير

الشرقية
الشرقية

قضت محكمة جنح قسم ثان الزقازيق منذ قليل، بتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص إلى جلسة 21 يناير المقبل للحكم، كما قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية.

وكانت محكمة جنح ثان الزقازيق قررت تأجيل المحاكمة مرتين، في وقت سابق الأولى بسبب عدم الاختصاص، والثانية إداريًا لعدم حضور القاضي، ثم قررت المحكمة الخميس الماضي تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم لإطلاع الدفاع على المستندات.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثاني الزقازيق، بقيام فتاة، تبلغ من العمر 19 عاما، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع العامة، لاتهامه بارتكاب "فعل غير أخلاقي" داخل الميكروباص.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم، حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب "عملا غير أخلاقي"، أثناء استقلاله الميكروباص، ووقوفه ناحيه المقعد الذي تجلس عليه.

وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم، ولكنه لم يستجب، ما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباع باقي الركاب والسائق، ودارت مشادة كلامية، وعندما حاول الطبيب المتهم مغادرة الميكروباص، لحقت به الفتاة، وتجمع عدد من المارة، الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية