اعلان

غلق وتشميع 4 قاعات أفراح ومركز للدروس الخصوصية بالشرقية

غلق وتشميع ٤ قاعات أفراح ومركز للدروس الخصوصية بالشرقية
غلق وتشميع ٤ قاعات أفراح ومركز للدروس الخصوصية بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات علي قاعات الأفراح ومراكز الدروس الخصوصيه للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق وتشميع قاعة أفراح بطريق كفرالعدوى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه الزقازيق بالتنسيق مع رئاسة حي أول وثان الزقازيق، وتم رصد عدد من المحال التجارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، كما تم غلق ٣ قاعات أفراح بطريق الزقازيق / منيا القمح بطريق الأحرار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة المركز من غلق سنتر للدروس الخصوصية بمنطقة فلل الجامعة لمنع التجمعات حرصاً على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا، فيما تواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً