استجابة لـ"أهل مصر".. رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بعد محاصرتها لمدينة كلابشة بأسوان (صور)

رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبية
رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبية

في استجابة سريعة لما نشرته 'أهل مصر'، قام العميد عبد الرحمن عامر، رئيس مجلس مدينة كلابشة النوبية بأسوان، اليوم السبت، برفع جميع مياه الصرف الصحي والقمامة، بجوار العمارات السكنية ومدرسة كلابشة الثانوية بنصر النوبة.

وكان قد نشرت 'أهل مصر'، معاناة أهالي مدينة كلابشة النوبية التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، من تكرار غرق الشوارع بسبب بيارات الصرف الصحي.

رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبيةرفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبية

اقرأ أيضا: أهالي "كلابشة" بأسوان يصرخون بسبب مياه الصرف الصحي.. ورئيس المدينة: "شكاوي كاذبة" (صور)

وكان قد أكد أهالي المدينة أنهم يعانون منذ عامين من طفح مياه الصرف الصحي في الشوارع، ورغم كثرة الشكاوى واللجوء إلى مجلس المدينة إلا أنه لا يوجد استجابة والأمر يزداد سوءً، مضيفين أنهم أصبحوا يعيشون في وباء وتُحاصرهم الأمراض والحشرات وسط تجاهل لشكواهم.

وأشار الأهالي إلى أن بيارات الصرف الصحي بالعمارات السكنية بمدينة كلابشة النوبية، صغيرة جدًا على عدد الشقق الموجودة منذ فترة كبيرة، ومسبقًا كان مجلس المدينة يقوم بسحب المياه بشكل يومي، ولكن منذ تغيير رئيس المجلس منذ عامين لا يجدون من ينظر إليهم، مضيفين: 'نحن خارج حسابات رئيس المدينة، وفي وقت سابق اجتمع أهالي العمارة السكنية لجمع الأموال وتأجير سيارة على نفقتهم الخاصة حتى نحافظ على أرواحنا، ولكن ذلك الحل لن يستمر بسبب الظروف الاقتصادية لبعض الأسر، وليس لدى الجميع القدرة على دفع تكلفة سيارة خاصة، لأن تكلفة النقلة الواحدة تتراوح ما بين 60 إلى 80 جنيهًا'.

رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبيةرفع القمامة بمدينة كلابشة النوبية

رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبيةرفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة

رفع مياه الصرف الصحي والقمامة بمدينة كلابشة النوبيةرفع مياه الصرف والقمامة بمدينة كلابشة النوبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً