اعلان

12 متوفي و6 مصابين حصيلة حادث تصادم الطريق الصحراوي الغربي بأسوان.. والمحافظ يوجه بصرف إعانات عاجلة لأسرهم

الحادث
الحادث

أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن حادث التصادم الذي وقع، اليوم الأحد، بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربى أسوان / القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو أسفر عن مصرع 12 مواطنا، وإصابة 6 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج.

وقدم محافظ أسوان، تعازيه لأسر ضحايا الحادث، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، موجها بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم بحالة جيدة، بجانب قيام مديرية التضامن الاجتماعى بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين في الحادث، وأيضاً صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

من جانبه أوضح الدكتور محمد الدخيلي، مدير عام مرفق الإسعاف، أنه تم نقل المصابين بواسطة 14 سيارة إسعاف حديثة، كما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة العمومية بمدينة إدفو، ومشرحة كوم أمبو العمومية حيث تم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

والجدير بالذكر بأن أن الحادث جاء نتيجة اصطدام سيارة ربع نقل رقم (ط . ج . و1894) قادمة من محافظة أسيوط بسيارة ميكروباص أجرة رقم (ص . و. ن 4718) قادمة من مدينة أسوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً