اعلان

انتقد التكدس داخل المدرجات في مداخلة تليفزيونية.. طالب "تجارة دمنهور" يكشف لـ أهل مصر تفاصيل فصله من الكلية

جامعة دمنهور
جامعة دمنهور

أثار قرار صادر عن جامعة دمنهور بفصل طالب يُدعى 'مصطفى محمد مصطفى شعلان' بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة دمنهور لمدة عام، حالة غضب عارمة بين طلاب الجامعة، حيث ثار الطلاب عبر صفحات 'السوشيال ميديا' رافضين قرار الفصل الصادر بحق الطالب.

'أهل مصر' تواصلت مع الطالب 'مصطفى شعلان' المفصول من الجامعة، حيث أوضح أنه تعرض للفصل بعد تقديمه لمجلس تأديب دون وجه حق، حيث يرى أنه لم يرتكب ما يستدعي ذلك، وأرجع سبب الفصل إلى قيامه بمداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي وائل الإبراشي انتقد خلالها التكدس داخل قاعات كلية التجارة.

فصل طالب بجامعة دمنهور غضب لفصل طالب بجامعة دمنهور

وأضاف الطالب، أنه عند عرضه على مجلس تأديب الكلية، وُجّه إليه سؤال عن سبب قيامه بإرسال فيديو يظهر التزاحم في قاعات كلية التجارة وذلك ببرنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، وأفاد بوجود إصابات بكورونا داخل كلية الزراعة.

فصل طالب بجامعة دمنهور فصل طالب بجامعة دمنهور

وتابع 'مصطفى'، أنه تم التواصل سابقًا مع الدكتورة فايزة عبيد الله القائمة بأعمال عميد كلية جامعة دمنهور، لنقلهم من قاعات السكاشن إلى المدرجات المخصصة للمحاضرات حفاظًا على حياة الطلاب نظرًا لزيادة الأعداد وتحسبًا للعدوى من فيروس كورونا، ولكن دون جدوى، الأمر الذي جعله يعرض مشكلتهم ببرنامج الإعلامي وائل الإبراشي.

فصل طالب بجامعة دمنهور قرار فصل الطالب

يُشار إلى أن الطالب علق في مداخلة هاتفية ببرنامج الإعلامي وائل الإبراشي، حول التكدس بين الطلاب داخل قاعات الجامعة، وأنهم تقدموا بطلب للدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، وتم تشكيل لجنة لفحص الأمر حيث أظهرت اللجنة غضبها بذلك الوضع.

فصل طالب بجامعة دمنهور قرار فصل الطالب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز