إحالة 28 موظفا بالإدارة التعليمية والوحدات الصحية للتحقيق في البحيرة

حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة
حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلى والطب البيطرى بحمله مكبرة للمتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الادارى بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة

وأسفرت الحملة بالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها، عن إحالة عدد ٢٨ من العاملين بالإدارة التعليمية بالمحمودية والوحدات الصحية بمركز ومدينة المحمودية وقري سرنباى و ديروط للتحقيق، للانصراف دون إذن.

وبالمرور على الصيدليات بمركز المحمودية تم ضبط عدد من الأدوية والمستلزمات منتهية الصلاحية عبارة عن عدد ۱۲ زجاجة محلول - ٦٨ مستلزمات طبية - ٨٦ أمبول - ۱۱۱ قرص - ۳ عبوات أدوية شراب، كما تم ضبط أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة وهي عدد ٥١٣ قرصا مجهول المصدر و۲ عبوة كريم.

وتبين وجود أدوية تأمين صحي غير مصرح ببيعها في الصيدليات عبارة عن عدد ۱۰۲۳ قرص تأمين صحي - ۱ حقنة فيال - ۲ علبة بخاخ، بالإضافة إلى ضبط عدد واحد شريط مخدر عشرة أقراص و تحرير محضر مزاولة مهنة لعدم وجود صيدلي.

حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة حملة مكبرة بمركز المحمودية بالبحيرة

وبالمرور على محلات بيع الأغذية تم ضبط عدد ۱۲۰ کیلو زیتون و٦ كيلو زيت و٢٤ كيلو قشطة منتهية الصلاحية، و١٢٠ عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية، كما تم تحریر عدد (۳) محاضر لعدم وجود شهادة صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي