اعلان

"زاروني في المنام وهونوا عليّا الوجع".. المحلة تستعد لتشييع شهيدة كورونا وطفلها ليلحقا بوالديها بعد أقل من شهر

ضحية كورونا
ضحية كورونا

تستعد مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم، لتشييع حثمان 'شيماء عادل' فقيدة الشباب، شهيدة كورونا، وذلك عقب وفاتها وطفلها متأثرين بالإصابة بأحد المستشفيات الخاصة، لتلحق بوالديها بعد أقل من شهر.

وجارى تحضير الجثمان لتكفينها ودفنعا طبقا للإجراءات الاحترازية لفيرس كورونا فى مقابر الأسرة، بواسطة فريق من الطب الوقائى.

ضحية كوروناضحية كورونا

وكان أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، قد شهد وفاة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، متأثرة بمرضها بفيروس كورونا، وحزنها على فراق والديها بعد وفاتهما بالفيروس.

ضحية كوروناضحية كوروناوعقب وفاة والدها ظهرت عليها الأعراض وجرى حجزها في العناية المركزة لمده أسبوع بسبب نقص الأكسجين، الأمر الذي تسبب في وفاة الجنين في الشهر السابع.

دونت الشهيدة، قبل وفاتها، بعض العبارات على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، من بينها: 'أبويا وأمي زاروني في المنام ألحقني بهما يا الله، اللهم اجعلنا ممن طاب ذكرهم وحسنت سيرتهم واستمر أجرهم في حياتهم وبعد مماتهم، وحتى وأنتم مش معايا حاسين باللي فيا.. وجيتوا تهونوا عليا الوجع وتقوليلي اصبري.. ربنا يرحمني يارب ويجمعني بيكوا عشان لا جه ولا هيجي اللي يعوض وجودكوا يا أبويا وأمي'.

يذكر أن المتوفة فقدت والدتها فى 24 نوفمبر الماضى أعقبه وفاة والدها، متأثرين بالفيروس.

WhatsApp
Telegram