اعلان

بتكلفة 29 مليون جنيه.. محافظ قنا يفتتح 4 مصانع جديدة بمنطقة هوّ الصناعية (فيديو وصور)

hفتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منذ قليل، ٤ مصانع جديدة بمنطقة هوّ الصناعية بمدينة نجع حمادي، وذلك بحضور حازم عمر، نائب المحافظ، وكلًا من النائبة سحر صدقي، والنائبة رحاب الغول، عضوا مجلس النواب، والنائب أسامة الهوارين عضو مجلس الشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح الداودي، أن المصانع التي تم افتتاحها هي 'مصنع العصر للأعلاف بطاقة إنتاجية ٧٢ ألف طن سنويًا، ومصنع ثلج أولاد طلب بطاقة إنتاجية ٥ ملايين لوح سنويًا، ومصنع بيراميدز للكمامات ولمبات الليد بطاقة إنتاجية سنوية ١٠ ملايين كمامة، ومصنع التوحيد للطوب الأسمنتي بطاقة إنتاجية سنوية ٩٥٠ ألف طوب مفرغ ومُصمت'، بتكلفة مالية إجمالية للمصانع الأربعة بلغت ٢٩ مليون و٥٠٠ ألف جنيه وساهمت في توفير العديد من فرص العمل للشباب.

افتتاح 4 مصانع في قنا

افتتاح 4 مصانع في قنا

وأكد المحافظ، على أهمية تنويع الصناعات القائمة في كل منطقة صناعية لتلبية احتياجات أبناء المحافظة وتوفير فرص عمل لهم، مؤكدًا على ضرورة تكثيف المشروعات الاستثمارية لإحداث تنمية مستدامة بالمحافظة.

جدير بالذكر أن منطقة هوّ الصناعية تضم ١٨٤ مصنع بتكلفة استثمارية ٩٠٥ مليون جنيه وتساهم في توفير حوالي ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب حيث تشمل هذه المصانع ٢٨ مصنع مُنتج، و١١٩ مصنع جاري تنفيذه و٣٧ مصنع في مرحلة استخراج الموافقات اللازمة لبدء الإنشاء.

افتتاح 4 مصانع في قناافتتاح 4 مصانع في قنا

افتتاح 4 مصانع في قناافتتاح 4 مصانع في قنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم