اعلان

نشرة أخبار أسيوط.. الجامعة تلغي قرار إغلاق العيادات الخارجية.. دير العذراء يعتذر عن استقبال الزوار بسبب كورونا.. اسطوانات الأكسجين تصل لـ 1800 جنيه

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار الثلاثاء 5 يناير 2021، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار هذا اليوم.

بعد تدخل الرقابة الإدارية.. جامعة أسيوط تلغي قرار إغلاق العيادات الخارجية

ألغت جامعة أسيوط الأمر الإداري الصادر بتاريخ 4/1/2021، بشأن العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الجامعية، ويستمر العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الجامعية مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

دير السيدة العذراء بأسيوط يعتذر عن استقبال الزوار خلال عيد الميلاد بسبب كورونا

أعلن دير السيدة العذراء "دير درنكة" بمحافظة أسيوط، الثلاثاء، غلق أبواب الدير وعدم استقبال المواطنين خلال احتفال عيد الميلاد المجيد، بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أستاذ قانون: المصالحة بين الدول تعني وجود إرادة العمل لصالح الشعوب

كتب الدكتور شحاتة غريب محمد شلقامي أستاذ القانون المدني، ونائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المصالحة بين الدول تعني وجود إرادة حقيقية ونية حسنة نحو العمل لصالح الشعوب.

انقلاب سيارة محملة بأطنان من "الكنتالوب" وإصابة قائدها في أسيوط

تسببت السرعة الزائدة لسائق سيارة نقل محملة بأطنان من فاكهة الكنتالوب في انقلابها بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسيوط، ما أدى لازدحام وتوقّف الطريق وإصابة السائق.

أسطوانات الأكسجين بـ 1800 جنيه في أسيوط.. والعزل المنزلي لمرضى كورونا قائم على المتبرعين

أصبح الأكسجين مسألة حياة أو موت في ظل أزمة كورونا المنتشرة وخاصة داخل المستشفيات، ولم تدخل أسيوط سلسلة احتكار أسطوانات الأكسجين في السوق السوداء لاستقرار الأعداد المصابة داخل المستشفيات وعدم تزايدها كما يحدث بالمحافظات الأخرى واستغلال بيع أسطوانات الأكسجين وتعبئتها للمصابين بالعزل المنزلي أصبح بسيط مع وجود متبرعين وأهل خير لعرض الأسطوانات بشكل مجاني للمصابين.

محافظ أسيوط يتفقد مخزن الأدوية للتأكد من ارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية

شدد محافظ أسيوط ـ خلال تفقده لغرف تخزين الأدوية والمستلزمات الطبية ـ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وشروط السلامة المهنية خاصة ارتداء الكمامة وأدوات التطهير والتعقيم المستمر للحفاظ على صحة المواطنين والعاملين، مؤكداً على ضرورة المتابعة المستمرة لنسب التوزيع والاحتياجات والكميات المتوفرة واحتياجات المستشفيات العزل والمستشفيات المركزية والعامة من الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة

رئيس جامعة أسيوط يتفقد مشروع مجمع الخدمات المركزية

تفقد رئيس الجامعة مجمع الخدمات المركزية الجاري تنفيذه خلف مبنى المطعم المركزي والتابع لإدارة خدمات العاملين؛ وذلك بحضور مصطفى شعيب مدير الإدارة، وغريب خيري مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وعدد من القائمين على العمل من إدارة الشئون الهندسية.

شبورة مائية كثيفة في سماء أسيوط

غطت صباح الثلاثاء، شبورة مائية كثيفة سماء محافظة أسيوط خاصة على الطرق الرئيسية والفرعية، مما تسبب في زحام مروري وإعاقة حركة السير على عدد من الطُرق.

WhatsApp
Telegram