اعلان

وكيل "صحة الشرقية" يُجري جولة بمستشفى ههيا المركزي

صحة الشرقية
صحة الشرقية

أجرى الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، جولة مفاجئة بمستشفى ههيا المركزي؛ لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والتأكد من الإجراءات المتبعة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وخاصة أدوية الطوارئ، والأمصال، وتواجد الفرق الطبية بأماكن تقديم الخدمة، وإرتداءهم للواقيات الشخصية أثناء التعامل مع الحالات المرضية.

كما تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ، وقسم الكلى الصناعي، ومركز الحروق والجرحات التكميلية، والعناية المركزة للحروق، والاطمئنان علي حالات المصابة نتيجة حادث حريق المخبز التي تمت بمدينة الزقازيق.

ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، كما تفقد بنك الدم، والاطمئنان علي توافر فصائل الدم المختلفة، ومشتقاته، وتم الاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بعناية القلب، والحضانات.

وأكد عل ضرورة الالتزام بخطوط سير منفصلة لمرضى الأمراض التنفسية، عن التخصصات الطبية الأخرى؛ لمنع انتشار العدوى، كما تم مناقشة خطة العمل مع مدير المستشفى، ومناقشة إجراء بعض التوسعات بالأقسام الداخلية، بالتعاون مع المجتمع المدني.

WhatsApp
Telegram