السيرة الطبية.. هشام وابنه يختارهما الله إلى جواروه في بلاد الحرمين.. والأب: أتمنى أموت مثلهما (فيديو وصور)

والد الضحية
والد الضحية

بقلوب ممتلئة بالإيمان استقبلت أسرة الشاب هشام رجب 30 عامًا، وابنه حازم 3 سنوات، ضحيتي حادث انقلاب أتوبيس في تبوك اثناء توجههم لتأدية العمرة بالسعودية، جثمانيهما.

وقال رجب محمد رشدي، 70 عامًا، والد الفقيد هشام الذي توفي وابنه في الحادث: 'هشام قطعة من قلبي ونور عيني هو وابنه بس ربنا اختارهم ولا نملك أن نقول إلا إنا لله وإنا اليه راجعون '، مشيرًا إلى أن لديه 3 أبناء غير هشام وجميعهم يعملون بالمملكة العربية السعودية.

أسرة ضحيتي الحادثأسرة ضحيتي الحادث

وتابع: 'علمت بخبر الوفاة من شقيق هشام الأكبر حيث عليم بالحادث من مواقع التواصل الاجتماعي ثم تأكد من الوفاة وأبلغ الأسرة'، لافتًا إلى أن زوجته وزوجة ابنه أصيبا بحالة من الانهيار فور تلقيهن خبر الوفاة'.

وأشار إلى أن ابنه الفقيد الراحل كان يعمل بالسعودية منذ 3 سنوات، وكان يزور الأسرة في القرية خلال الإجازة، منوهًا بأنه لم يأخذ إجازة منذ عام و3 أشهر ثم سافرت له زوجته وابنه، وشاء القدر أن يتعرضوا لحادث وأصيبت الزوجة وتوفي هشام وابنه، ومضى:'كان بيكلمنا بشكل دائم وأخر مرة كلمنا كان قبل الحادث بيوم وقالي أنا وأمه وحشتوني.. نحتسب موتتهما حسن خاتمة وأتمنى أموت زيهم'.

أسرة ضحيتي الحادثأسرة ضحيتي الحادث

وقالت عزة عبد المعطي إبراهيم، خالة الفقيد، إنه كان حسن السمعة ودمث الخلق، مشيرة إلى أنه كان حريصا على صلة الرحم والاطمئنان على كل أفراد الأسرة.

وواصلت: 'الله يرحمه هما في الجنة ونعيمها بس الفراق صعب.. ربنا يصبرنا'.

وشيّع أهالي قرية الزرقية التابعة لمركز الزقازيق، اليوم الخميس، جثمان الشاب هشام رجب محمد رشدي 30 عاما وابنه حازم 3 سنوات ونصف واللذين توفيا في حادث انقلاب أتوبيس في تبوك بالمملكة العربية السعودية.

أسرة ضحيتي الحادثأسرة ضحيتي الحادث

وشارك في الجنازة جميع أهالي القرية الذين احتشدوا منذ الصباح أمام منزل عائلة الفقيد انتظارا لوصول جثمانيهما، حيث قاموا بتأدية صلاة الجنازة عليهما وتشييعهما لمثواهما الأخير.

وكان السفير عمرو محمود عباس، قد صرح أن القنصلية العامة بجدة تتابع عن كثب حادث انقلاب حافلة تابعة لإحدى حملات العمرة، على بعد 310 كم من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وعلى متنها 16 مواطنا مصريا كانوا متجهين إلى مكة المكرمة لأداء سنة العمرة، وهو ما نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات.

وبحسب الأوراق الرسمية فإن عدد الوفيات من المصريين 3 معتمرين وهم، هشام رجب محمد ونجله حازم وسيدة تُدعى ياسمين حامد أحمد عبد الهادي، زوجة مقيم مصري هو أحمد السيد أحمد عبد الرحيم.

وكانت وزارة الخارجية أعلنت أنه في إطار المتابعة المستمرة لأوضاع المواطنين المصريين بالخارج، صرح السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أن القنصلية العامة المصرية في جدة تتابع عن كثب حادث انقلاب حافلة، تابعة لإحدى حملات العمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة