محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بفاقوس

الشرقية
الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس، أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بشارع مصطفى باشا خليل بالمدينه والقادمة من محطة الصرف رقم ٥ بمنية المكرم إلى محطه المعالجة بكفر الحاج عمر بمركز ومدينه فاقوس.

أكد المحافظ، أنه حريص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهلم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، موجهًا الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن جانبه قام عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع مسؤلي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بفاقوس لسرعه إصلاح ماسورة مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بشارع مصطفي باشا خليل بالمدينه والقادمة من محطة الصرف رقم( ٥) بمنيه المكرم إلى محطة المعالجة بكفر الحاج عمر لإصلاح خط المياة بأسرع وقت وفتح الطريق أمام حركة المارة والسيارات.

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذي لسرعة الإستجابة وتقديم الحلول العاجلة للشكاوي والمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً