اعلان

"الأطباء قالولي حالتي ميتة".. حسن يستغيث بالرئيس السيسي لتوفير علاج على نفقة الدولة (فيديو وصور)

"حسن" طريح الفراش بالمنوفية يستغيث بالرئيس لعلاجه
"حسن" طريح الفراش بالمنوفية يستغيث بالرئيس لعلاجه

'أنا لو اتشال الأكسجين عني لفترة قصيرة من الوقت ممكن أموت فيها'، بهذه الكلمات بدأ حسن عبد الرازق محروس، صاحب الـ 57 عامًا، والمقيم بقرية كفر قورص التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وروي حسن لـ'أهل مصر' تفاصيل مأساته ومعاناته مع المرض، مضيفًا: 'نِفسي أتنفس طبيعي فأنا أعاني من عدم عمل صمام للقلب والشرايين بصورة جيدة فضلاً عن أن حالتي الصحية العامة متدهورة'.

ويُشير 'حسن'، إلى أن الأطباء أخبروه بأن حالته متدهورة للغاية، كما أن 'البروستاتا' في جسده شبه منتهية لا تصح نهائيًا، ويتعالج منذُ 5 سنوات ولكن دون جدوى، حيث أنفق على مرضه كل ما لديه ولم يعد لديه سوى معاشه الذي يتقاضاه كل عام وهو 1030 جنيهًا والذي لا يساهم سوى في توفير بعض الأدوية له، مضيفًا أن زوجته أيضًا مريضة ضغط وسكر ولا تستطيع العيش بدون أدوية الضغط والسكر.

المواطن المريض

ويُتابع: 'أعيش على السلفة من الجميع، حيث أنني قعيد الفراش منذُ شهر ولا أستطيع التحرك ومبارحته، وإذا قمت بالتحرك بدون أكسجين قد أموت في أي لحظة لعدم مقدرة جسدي على التحمل نهائيًا، فقد أخبرني الأطباء انني حالة ميتة'.

الأشعة والفحوصات الطبية

واختتم 'حسن' حديثه بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنظر لحالته الصحية والمعيشية الصعبة، وتبني حالته وإعطاء الإذن بعلاجه على نفقة الدولة، حيث أنه أصبح بدون عمل بسبب مرضه، ولا يملك من المال للعلاج وتراكمت عليه الديون.

الأشعة والفحوصات الطبية

المواطن المريض

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج