المشرف العام على التحرير داليا عماد

أستاذ جامعي يشكو من معاملته بشكل سيء داخل مرور الدقهلية: اتهانت بسبب إعاقتي

أهل مصر
الدكتور حامد نبيل
الدكتور حامد نبيل
اعلان

اشتكى الدكتور حامد نبيل، أستاذ المحاسبة بكلية التجارة بجامعة المنصورة، من التعامل معه داخل مرور مدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث أكد أنه تم التعامل معه بشكل غير لائق داخل المرور أثناء قيامه بتجديد رخصة القيادة الخاصة به.

وقال نبيل في تصريح خاص بأهل مصر: "تقدمت إلى مرور دكرنس لأننى معي سيارة خاصة بالمعاقين خاصة وأنا أعاني من إعاقة في قدمي، ولكن فوجئت بمعاملة سيئة للغاية وقام أحد الضباط بالتحدث معي بأسلوب لا يليق بى وقال لى نصًا: "أنت معاق تعالى على جنب"، الأمر الذي انزعجت منه وتسبب لى بتعب نفسي كبير، رغم أنني تحدثت معه بأسلوب راقى لكننى لا أقبل تحدثه معى بأسلوب أنسانى ولا يراعى إعاقتي أو مكانتي العلمية كأستاذ جامعي.

كما أكد أنه قام بإرسال العديد من الشكاوى ضد مسؤولي المرور من أجل التحقيق فى الواقعة، مؤكدا أن الضرر الذى عاد عليه من التحدث معه بأسلوب غير لائق تسبب فى أن يتواجد فى منزله وعدم الذهاب الى عمله لفترة.

كما أكد أنه سيبذل كل جهده من أجل توصيل شكواه بالطرق القانونية الصحيحة مؤكدا أنه يعلم وعلى يقين تام بأن أجهزة الدولة التى تبذل أقصى ما في جهدها من أجل المواطن لا تقبل إهانة أحد وسيتم التحقيق فى الواقعة كاملة.

إقرأ أيضاً:
اعلان