اعلان

من داخل معبد إيزيس بأسوان.. وزير الآثار والسياحة يطلق مبادرة "شتي في مصر"

وزير الآثار ومحافظ أسوان داخل معبد ايزيس
وزير الآثار ومحافظ أسوان داخل معبد ايزيس

أطلق الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عقب افتتاح معبد إيزيس بأسوان، مبادرة "شتي في مصر"، موضحًا أن يوجد حرص شديد على إطلاق تلك المبادرة من جنوب مصر إلى كافة المحافظات الأخرى، للاستفادة من المبادرة الرائدة لانعاش السياحة الداخلية المصرية.

وأضاف العناني، في تصريحات صحفية، إننا حرصنا على الاحتفال مع شعب أسوان بالعيد القومي للمحافظة، واليوبيل الذهبي لإنشاء السد العالي سبب نهضة ورخاء مصر، لافتا إلى أن مبادرة شتي في مصر تستهدف انتعاش الأسواق السياحية في ظل المنح التي تقدمها الدولة، حيث أنه تم التخفيضات في أسعار تذاكر الطيران الداخلي، وتخفيض في أسعار الفنادق أيضًا.

وتابع وزير السياحة والآثار، أنه تم تخفيض أسعار تذاكر الطيران لـ50% شملت من القاهرة الأقصر 1500 جنية ذهاب وعودة، ومن القاهرة لشرم الشيخ وطابا وأسوان والغردقة ذهاب وعودة 1800 جنيه، مطالبًا المصريين بزيارة اثار بلادهم والاستمتاع بدفء الشتاء في المحافظات السياحية المختلفة.

وجاء ذلك خلال افتتاح وزير الاثار، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، معبد إيزيس وسط المدينة، اليوم الجمعة.

وشارك في الافتتاح كلا من: "الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار، والدكتور عبد المنعم سعيد مدير عام أثار أسوان والنوبة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً