اعلان
اعلان

مصدر أمني: القبض على الأب المتهم بـ"تعرية طفلته" بالدقهلية خلال ساعات

الاب مع ابنته
الاب مع ابنته
كتب : عمروعلى

أكد مصدر أمني بالدقهلية، اليوم، أنه تم تحديد هوية الأب الذي جرد نجلته الرضيعة من ملابسها للانتقام من والدتها.

وأوضح المصدر، أنه تم معرفة جميع بيانات الأب ومحل إقامته، وجار محاصرته تمهيدا للقبض عليه خلال ساعات قليلة.

وكشفت آمال بسيوني محمد، والدة الطفلة التي قام والدها بتجريدها من ملابسها في الشارع انتقاما منها، تفاصيل الواقعة، قائلة إنه قام بالهجوم عليها أمس هي وأسرتها، وذلك لعدم ذهابها معه لمنزله، لعدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة، ويقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها، وقامت بترك المنزل من أول أسبوع زواج لأنه دائم إهانتها.

وأوضحت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه رفض تسجيل ابنته منذ والدتها حتى وصل عمرها إلى عام وأشهر دون تسجيل، واتهمني بعدد من التهم الكاذبة، وقمت بتحرير محضر ضده بالسب والقذف والاعتداء عليّ.

وأشارت إلى أنه جرد الطفلة من ملابسها، أمس، في وقت الصقيع؛ انتقاما منها، قائلة: "لم أتمكن من شيء سوى تصوير ذلك والاستغاثة بالجميع، لأنني لم أتمكن من الخروج من المنزل منذ فترة طويلة لقيامة بالتعدي الدائم بالضرب عليّ أنا وأسرتي".

وأضافت: "بيقول على البنت إنها مش بنته ومش عاوزها ومش هسجلها بأسمى ومش عاوز الخلفة اللي تيجي منك".

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لأب تخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد قيامه بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الصقيع؛ للانتقام من زوجته أمام مسكنهما في الدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء