المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل ضبط 3 مسجلين خطفوا سيدة واغتصبوها بالإسكندرية.. واتس آب يرشد الأمن

أهل مصر
 3 مسجلين يخططفون ربة منزل وتناوبوا اغتصابها بالإسكندرية - صورة أرشيفية
3 مسجلين يخططفون ربة منزل وتناوبوا اغتصابها بالإسكندرية - صورة أرشيفية

قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، اليوم، حبس 3 أشخاص لهم معلومات جنائية مسجلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بخطف سيدة واغتصابها تحت تهديد السلاح .

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة ثالث المنتزة يفيد تلقيهم بلاغا من أسرة ربة منزل باختطافها خلال تواجدها بصحبة أحد أقاربها بالطريق الدولي.

وعلى الفور، قام فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي، بالبحث والتحري عن السيدة المبلغ باختطافها، وتتبع خط سيرها، لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة.

وبسؤال قريب المجني عليها، قال إنه تربطه صلة قرابة بربة المنزل المختطفة، واستقلت معه سيارته لتوصيلها لقضاء بعض الأغراض، وخلال سيره بالطريق الدولي في آخر شارع 45 فوجئ بـ3 أشخاص يستوقفونه واختطفوا قريبته وهربوا إلى داخل الزراعات.

وخلال قيام فريق البحث بإجراء التحريات اللازمة، تمكنت المجني عليها من إرسال رسالة من هاتف أحد المتهمين إلى والدتها، فتمكن ضباط المباحث من تحديد شخصيته ومكانه، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علية ومعه اثنين آخرين، وتم تحرير السيدة المختطفة.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، أقرت المجني عليها "ه"، 27 عاما، أنها كانت بصحبة قريبها وفوجئت بالمتهمين يشهرون الأسلحة البيضاء واقتادوها تحت تهديد السلاح إلى "عشة" بالزراعات واحتجزوها وتناوبوا على اغتصابها تحت تهديد السلاح رغما عنها.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات، أنها لجأت إلى حيلة حتى تتخلص منهم، وأوهمتهم بضرورة إرسال رسالة إلى والدتها وطمأنتها على أن تبعد تهمة اختطافها عنهم، والادعاء بأن سائق توك توك اختطفها.

وبسؤال ضابط المباحث، لشاهد الواقعة، أقرر في التحقيقات أنه تعرف على المتهم من خلال صورته على تطبيق "واتس آب"، والذي أرسلت منه المجني عليها رسالة إلى والدتها، وتبين أن له معلومات جنائية مسجلة "سرقة".

وتمكن رجال الأمن من التوصل إلى مكان احتجاز المجني عليها صباح اليوم التالي لاختطافها، وتم القبض على المتهمين وهم (شعبان. ر)، 24 عاما، بائع متجول، و(محمد. ح)، 32 عاما، عاطل، و(حسين. ع)، 25 عاما، بائع خضار، وجميعهم مسجلين ارتكاب جرائم سرقة.

وعقب انتهاء التحقيقات أمر المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات المنتزة بالاسكندرية، بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات بمحيط الحادث، ومعاينة السيارة التي كانت تستقلها المجني عليها، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في السرقة بالإكراه، وخطف أنثى واحتجازها ومواقعتها واغتصابها بدون رضاها تحت تهديد السلاح، وحيازة أسلحة بيضاء.

 

 

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 4 حالات وفاة