اعلان

انتشال جثمان طفل بالشرقية.. غرق أثناء تعبئة جركن مياه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت قوات الإنقاذ النهري بالحماية المدنية في الشرقية منذ قليل علي جثة طفل عمره 10 سنوات غرق أثناء تعبئة جركن مياه من ترعة الإسماعيلية المارة بمشتول السوق.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة مشتول السوق بلاغا بغرق " عمار سليمان محمد سليمان " 10 سنوات مقيم بقرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق وذلك أثناء قيامه بتعبئة جركن مياه من ترعة الإسماعيلية المارة أمام قرية المنبر .

انتقلت على الفور قوة من الحماية المدنية بالسرقية بإشراف اللواء محمد عدلي مدير الحماية المدنية والعقيد شريف بكر وكيل الحماية للبحث عن الجثمان وتم انتشاله. وتحرر محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 3 آخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل في ترعة الزوامل بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري بالحماية المدنية جهودها للبحث عن شخص آخر جرفته المياه دون تحديد موقعه حتى الآن.

وتلقى اللواء إبرهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا، يفيد بتلقي مركز شرطة بلبيس، بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل في الترعة المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس وكان يستقلها 5 أشخاص. وعلى الفور، انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري، تحت إشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية المدنية، وتمكنت القوات من استخراج شخص، وتبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، كما استخرجوا السيارة، فيما أصيب 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن شخص آخر.

وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها الشرطة أن المتوفين كانوا في طريقهم إلى منزل أسرة عروسة لإحضار «جهازها» إلى منزل العريس، إلا أن السيارة انقلبت بهم في الطريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً