اعلان

لمجابهة «كورونا».. مصادرة 18 شيشة وفض سرادقات الأفراح والعزاء فى الشرقية

المحافظ
المحافظ

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بسعود من فض سرادق للعزاء بناحية أبو زيان بنطاق الوحدة المحلية بسعود؛ حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد سيف بمصادرة 6 شيش من مقهي مخالف بنطاق الوحدة المحلية بأولاد سيف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما قامت الوحدة المحلية بالعدلية بفض سرادق فرح بقريه العدلية؛ لمنع تجمعات المواطنين وتطبيقا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتمكن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق من فض فرح بقاعة أفراح بطريق شرويدة، كما تم فض عزاء بحي مبارك لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتمكنت الأجهزة التنفيذية من مصادرة 12 شيشة من مقهي مخالف بقرية بني شبل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب