المشرف العام على التحرير داليا عماد

عم طفلة التعرية في الدقهلية يفجر مفاجأة جديدة بشأن أسباب الواقعة

أهل مصر
الاب مع ابنته
الاب مع ابنته
اعلان

أكد عبد الناصر شقيق رمضان أبو الشحم، الذي قام بتعرية رضيعته في الشارع بقرية بانوب، التابعة لمدينة نبروة، بمحافظة الدقهلية، أن شقيقة مظلوم وكان مرتبط بنجلته، مشيرا إلى أن المشهد الذي تم رؤيته ليس كاملا، ولكن هناك أمور لا يعرفها أحد.

وأشار إلى أن زوجة شقيقه لم تبقى في منزلها إلا أيام عديدة، وبعد ذلك عادت مرة أخرى إلى بيت أسرتها، وبالرغم من إنشاء أكتر من جلسة عرفية للتراضي، لم تلتزم أسرة زوجة شقيقه بتلك الجلسات، وبعد فترة اكتشف زوجها بأنها على علاقة بشخص آخر، وتسبب ذلك في غضبه ومرضه بالسكر.

كما نفى كلام زوجة شقيقة، بأنه قام بتصويرها بأوضاع مخلة، مؤكدا أنه لا يوجد رجل يفعل ذلك في زوجته، موضحا أن الأمور كثيرة، ولكن الجميع تحدث عن الفيديو الأخير فقط، لافتا إلى أن شقيقه يوفر جميع التزمات زوجته، وتعيش في منزل وشقة كبيرة ولا ينقصها شيء، وخلال المشاكل الأسرية بينهما كان ملتزم ومتكفل بطلبات زوجته ونجلته، موضحًا أن كل ما نشر أو تحدثت عنه الزوجة؛ بأن الأب لا يريد نسب نجلته غير صحيح، بدليل أنه كان يلعب نجلته وسعيد بوجودها معه في مكان عمله.

أما عن الواقعة قال: "كان متفق مع أهل زوجته على ألا ترتدي نجلته ملابس خاصة بشخص آخر، وتحدث أكثر من مرة في هذا الأمر، ولكن عندما ذهب إلى منزل أسرة الزوجة وجد نجلته ترتدي ملابس أخرى فتسبب ذلك في استفزازه، وقام بتعريتها بسبب غضبه من ارتداء نجلته ملابس غير الملابس الخاصة بها، وقامت والدة الطفلة بتصوير هذا من أجل التعاطف معها، مؤكدا أن شقيقه كان ملتزما بشراء ملابس لنجلته دائما".

وكانت آمال بسيوني محمد، والدة الطفلة التي قام والدها بخلع ملابسها في الشارع انتقاما منها، كشفت تفاصيل الواقعة، قائلة إنه قام بالهجوم عليها في يوم الواقعة هي وأسرتها، وذلك لعدم ذهابها معه لمنزله، لعدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة، ويقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها، وقامت بترك المنزل من ثاني أسبوع زواج لأنه دائم إهانتها.

وأوضحت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن والدها رفض تسجيل ابنته منذ والدتها، إلى أن وصل عمرها عام وأشهر، وقرر عدم تسجيلها إلى الآن، وقام باتهامي بعدد من التهم الكاذبة، وقمت بتحرير محضر ضده بالسب والقذف والاعتداء عليّ، كما أكدت أنه قام بخلع ملابس ابنته أمس في وقت الصقيع انتقاما منها للخلافات بينهما، قائلة: "ولم أتمكن من شيء سوى قيامي بتصوير ذلك بسبب الاستغاثة بالجميع، لأنني لم أتمكن من الخروج من المنزل منذ فترة طويلة لقيامه بالتعدي الدائم بالضرب عليّ أنا وأسرتي".

وأضافت: "بيقول على البنت إنها مش بنته ومش عاوزها ومش عاوز الخلفة اللي تيجي منك".

يذكر أن أب تخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، وجرد ابنته الرضيعة التي لا يتخطى سنها العام، في الصقيع، من ملابسها؛ للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 581 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة