اعلان

جامعة الإسكندرية تناقش استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الأول عقب إجازة نصف العام

اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية
اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب، على وكلاء الكليات الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لأجراء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، والتي تبدأ عقب انتهاء إجازة نصف العام، مطالب سيادته وكلاء الكليات بتجهيز جداول الإمتحانات وأعلانها للطالب خلال أسبوع وتجهيز جداول المراقبين والكنترولات وغيرها من الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات بكل كلية والتأكيد على إتخاذ كافة إجراءات التأمين والسلامة.

وشدد على ضرورة المتابعة الدقيقة لتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية في وجود جائحة فيروس كورونا المستجد على مستوى الطلاب وهيئة التدريس والعاملين حتى يؤدي الطلاب الامتحانات في سهولة ويسر وسلامة.

اجتماع مجلس جامعة الإسكندريةاجتماع مجلس جامعة الإسكندرية

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بتقنية الفيديو كونفراس صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/١/٢٥.

كما أكد جابر، على وكلاء الكليات البدء في إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني خلال أسبوع من الآن، والانتهاء من إعداد المناهج الدراسية لمقررات الفصل الدراسي الثاني بصورة رقمية لأستيفاء متطلبات التعليم المدمج واستعداده لأى تغيرات فى التوجهات وفقآ لتطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد.

اجتماع مجلس جامعة الإسكندريةاجتماع مجلس جامعة الإسكندرية

وناقش المجلس مقترح كلية الطب البيطري لأماكن التدريب التي سيتم فيها قضاء الطلاب بالكلية تدريبهم الميداني في سنة التدريب التي وافق عليها المجلس الأعلى للجامعات كمتطلب تخرج.

اجتماع مجلس جامعة الإسكندريةاجتماع مجلس جامعة الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة