اعلان

القصة الكاملة للتحقيق مع رئيس مدينة في قنا بتهمة إهدار المال العام.. المقاول: "مخدتش مستحقاتي" (مستند)

ديوان عام محافظة قنا
ديوان عام محافظة قنا

قال المقاول محمد عاطف محمد عويس، عن واقعة إهدار المال العام بسبب مزايدة أدوات النظافة في دشنا، إنه تقدم بطلب مع آخرين، بناءً على إعلان الوحدة المحلية لمدينة دشنا، شمال محافظة قنا، لتوريد معدات نظافة، ووقع الاختيار عليه كونه قدّم أقل سعر '187 ألف جنيه'.

وأضاف 'عويس'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه وفّر جميع المعدات المطلوبة وعاينتها لجنة المشتريات بالوحدة المحلية لمدينة دشنا، والتي مضت على مطابقة الأدوات للأوصاف والأسعار مناسبة، فتم التوريد لهم، لكنه لم يحصل على أي مستحقات حتى الآن، موضحًا أنه تقدم منذ 20 يومًا بشكوى إلى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، لتأخير حصوله على مستحقات معدات النظافة، والاستغاثة من أحد الموظفين بمحلية دشنا حيث طلب منه 10 آلاف جنيه لأخذ مستحقاته، وطلب آخر للوحدة المحلية لسرعة صرف مستحقاته.

شكوى المقاول لمحافظ قنا بعدم أخذ مستحقاته

شكوى المقاول لمحافظ قنا بعدم أخذ مستحقاته

وكانت قد استدعت أول أمس إدارة مباحث الأموال العامة برئاسة العميد صلاح أبو سحلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، كل من 'ق. ك. ش' نائب رئيس مجلس مدينة دشنا السابق، ورئيس مدينة أبو تشت الحالي، و'ع. ع'، رئيس قسم العقود والمشتريات، و'ح. ذ' مندوب قسم العقود والمشتريات، للتحقيق معهم بتهمة الإضرار بالمال العام، حيث أن معدات النظافة والأدوات غير صالحة وغير جيدة وبسعر أعلى من السوق.

شكوى المقاول لمحلية دشنا بعدم أخذ مستحقاته

شكوى المقاول لمحلية دشنا بعدم أخذ مستحقاته

وأفاد مصدر أمني، أنه سيتم عرض الثلاثة على النيابة في الصباح الباكر لاكتمال تحريات مباحث الأموال العامة، وصدر قرار استدعائهم بتشكيل لجنتين من إدارة المتابعة وتقييم الأداء بإشراف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة