اعلان

شقة بديلة لبطل الجمهورية لألعاب القوى للمعاقين في الغربية (فيديو)

وافق الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، على تسليم الكابتن عصام جميل الحديدي، بطل الجمهورية في ألعاب القوى للمعاقين لسنوات والحاصل على ٤٦ ميدالية، شقة جديدة بدلا من سابقتها، عقب تنازله عن الوحدة السكنية التى تسلمها بالأمس، والذي نشرنا مأساته منذ أيام، وذلك لتوفير عيشة أدمية له ولبناته.

شقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربيةشقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربية

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وجه صفعة موجعة لكرامة اللاعب عصام الحديدي، بطل ألعاب القوى للمعاقين، والذي عرض ميدالياته للبيع لتوفير حياة كريمة لبناته، فقد وفّر محافظ الغربية، وحدة سكنية خطرة وغير أدمية للاعب وأسرته بمساكن قرية برما، إلا أن اللاعب صدم عندما عاين الوحدة.

يقول البطل عصام الحديدي، لـ'أهل مصر': 'شعرت بصفعة لكرامتى وصدمة كبيرة حينما دخلت الشقة، حيث أكلت الرطوبة الجدران والسقف، كما تناثرت فضلات الحيوانات فى كل مكان، فضلا عن ضيق الوحدة'، مضيفًا: 'لم أتوقع أن تكون بهذا السوء، حيث تعد غير أدمية بالمرة، وتنازلت عنها بمحض إرادتي، فلا داعى لاستلامها، حيث لا تقل خطرًا عن العشة الخشبية التى أعيش فيها وأسرتى، وفوضت أمرى إلى الله'.

شقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربيةشقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربية

وكانت التقت 'أهل مصر' مع البطل عصام جميل الحديدي، بطل الجمهورية في ألعاب القوى، وألقت الضوء على معاناته، والذي عرض ميدالياته للبيع للإنفاق على بناته، والذي استجاب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحالته ووعد بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة له.

شقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربيةشقة جديدة لبطل العاب القوى بالغربيةودفعت الظروف المعيشية الصعبة بطل الجمهورية في ألعاب القوى، إلى عرض ميدالياته التي حصل عليها خلال مشواره الرياضي للبيع للإنفاق على أسرته، والتقى وزير الشباب والرياضة، به داخل مركز التعليم المدني بالجزيرة مع الكابتن عصام الحديدي، بحضور عدد من قيادات الوزارة؛ لبحث مطالبه، والعمل على تنفيذها مع مختلف الجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً