اعلان

في استجابة سريعة لـ"أهل مصر".. محافظ أسوان يوجه بتقديم مساعدات مالية وعينية لأسرة بائع مناديل كفيفية (فيديو وصور)

 محافظ أسوان يوجه بتقديم مساعدات مالية وعينية لأسرة بائع مناديل كفيفية
محافظ أسوان يوجه بتقديم مساعدات مالية وعينية لأسرة بائع مناديل كفيفية

استجاب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لحالة المواطن أنور مكرم أنور، كفيف مشرد يبيع المناديل على كورنيش النيل، والذي ألقت 'أهل مصر' الضوء على مأساته، مساء أمس، حيث يعيش مشرّدًا دون مأوى ويحلم بتوفير شقة سكنية للعيش فيها هو وأسرته.

وقال محافظ أسوان، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، اليوم الخميس، إنه وجّه على الفور بتوفير مساعدات مالية للمواطن وأسرته وإرسال إعانات عينية لهم عبارة عن بطاطين ولحوم، وفحص حالتهم.

التضامن تزور كفيف بائع مناديل على كورنيش النيل بأسوان بعد نشر اهل مصر

'التضامن' تزور المواطن الكفيف وأسرته استجابة لـ'أهل مصر'

وكانت التقت 'أهل مصر'، مساء أمس، مع كفيف مشرد على كورنيش النيل بأسوان، يُدعى 'أنور مكرم أنور'، متزوجّ ولديه طفل كفيف يبلغ من العمر عامين، ولديه شقيقتين أيضًا كفيفتين، الأولى لديها 26 عامًا، بينما الثانية 17 عامًا، ويقيم في منزل زوج شقيقته ويحلم بتوفير مسكن له ولأسرته، حيث يدفع قيمة إيجار المسكن 600 جنيه في الشهر.

وقال المواطن، لـ'أهل مصر'، إنه يُطالب بنظرة إليه ولحالته من قِبل المسؤولين، خاصة وأنه كفيف وأسرته جميعهم كفيفين، ويعول الأسرة بأكملها، من خلال بيعه المناديل على كورنيش النيل بأسوان يوميًا لمدة 12 ساعة، مضيفًا أن زوجته يوميًا تنتظره أمام الشارع في الساعة 10 مساءً حتى تساعده للوصول للمنزل.

كفيف يبع مناديل على كورنيش النيل بأسوان كالمواطن الكفيف وزوجته

وناشد 'أنور'، اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بالنظر إليه، قائلًا: 'أعرف عن المحافظ إنه إنسان يراعي الله في عمله وينظر إلى الجميع، وأوجه له الشكر لما يقدمه من تطورات في شوارع المدينة، وبطلب منه النظر لحالتي أنا وأسرتي وتوفير مسكن يأوينا'.

المواطن الكفيف أثناء بيعه المناديل على كورنيش أسوان

كفيف يبع مناديل على كورنيش النيل بأسوان

المواطن الكفيف وزوجته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل