اعلان

إخلاء سوق الحمام والتأكد من التزام سوق الجمعة بالإجراءات الاحترازية في الإسكندرية

إخلاء سوق الحمام والتأكد من إلتزام سوق الجمعة بتنفيذ الإجراءات الإحترازية
إخلاء سوق الحمام والتأكد من إلتزام سوق الجمعة بتنفيذ الإجراءات الإحترازية

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تكثيف الرقابة والحملات للتأكد من مدى التزام الأسواق وخاصة الأسواق الأسبوعية بالإجراءات الاحترازية والإرشادات الوقائية، مكلفا المسؤولين بالاستمرار في أعمال تطهير الأسواق والشوارع والميادين، وذلك ضمن الإجراءات التي تقدمها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ، شن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، اليوم الأحد، حملة مكبرة تم خلالها إخلاء سوق الحمام وتحذير جميع الباعة بالالتزام بالتعليمات الوقائية والاحترازية الصادرة والتي من شأنها الحد من التجمعات حفاظا على سلامة المواطنين.

وتابعت رئيس حي غرب، مدي التزام سوق الجمعة بالإجراءات الاحترازية، حيث تم وضع ضوابط بالسوق بما يضمن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وذلك من خلال رسم خطوط على الأرض بالسوق لمراعاة مسافات التباعد وعدم التزاحم، والتشديد على الباعة بارتداء الكمامات والتعقيم والتطهير المستمر.

يذكر أن محافظ الإسكندرية، كلف بوضع ضوابط للعمل داخل الأسواق وخاصة الأسواق الأسبوعية، بما يضمن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وشدد على الباعة بالأسواق بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية حفاظا على صحتهم وسلامة المواطنين المترددين على الأسواق، مؤكدا أن المحافظة لن تسمح بأي ضرر لأي شخص، ولكن لابد من الالتزام بالإجراءات الوقائية.

WhatsApp
Telegram