اعلان

أسرة بـ"الحسينية" في الشرقية مشردة بالشارع تستغيث برجال الداخلية: مجهولون يحفرون أسفل منزلنا تنقيبا عن الآثار (فيديو)

أسرة مشردة بالحسينية في الشرقية تستغيث بالداخلية
أسرة مشردة بالحسينية في الشرقية تستغيث بالداخلية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'فيس بوك'، فيديو لاستغاثة عاجلة من أسرة مقيمة بنطاق مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، بالجهات الأمنية المسؤولة في المحافظة، لحمايتهم من الخطر الداهم الذي ينتظرون حدوثه، جراء الحفر تحت منزلهم من مصدر مجهول، تنقيبا عن الآثار.

ويُظهر الفيديو أسرة كاملة تفترش الشارع متخذين بطاطين تقيهم من البرد القارس، وقالت الفتاة صاحبة البث، إنها وأسرتها يعيشون حالة من الرعب، جعلتهم يبيتون في الشارع رغم ليل الشتاء غير المحتمل، فضلا عن خوفهم جراء وجودهم خارج المنزل في هذا الوقت المتأخر من الليل.

وأشارت الفتاة صاحبة البث، إلى أنهم كل يوم وليلة يسمعون أصواتا غريبة كأن أحد الأشخاص يحفر تحت المنزل خاصة في النصف الأخير من الليل، لافتة إلى احتمالية حفر بعض الأشخاص في المنازل القليلة المجاورة لمنزلهم، بغرض البحث عن آثار، مؤكدة على تأثر المنازل المجاورة وحدوث هبوط لبعضها'.

واستغاثت الفتاة بالجهات الأمنية المسؤولة في محافظة الشرقية، لتفتيش المنازل المجاورة والتأكد من مصدر الصوت المخيف بداخلها والكشف عن ما إذا كان حفر من عدمه وطمأنة الأهالي على أرواحهم وممتلكاتهم، والقبض على الآثمين في حال التأكد من واقعة الحفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً