تحويل 17 محطة وقود إلى الغاز الطبيعي في الدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، أنه يتم حاليا اتخاذ الإجراءات الفنية والإدارية والهندسية اللازمة لتحويل 17 محطة وقود تعمل بنطاق محافظة الدقهلية، إلى محطات تموين للسيارات بالغاز الطبيعي.

وقال محافظ الدقهلية، إن ذلك يأتي التزاما بتنفيذ خطة الحكومة بشأن التحول التدريجي للقود الغازي البديل لوقود البنزين والسولار الخاص بجميع السيارات والمركبات.

وكلف محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة تنفيذ المخطط الذي أعدته المحافظة من خلال إدارة المشروعات بديوان عام المحافظة، وكذا الوحدات المحلية الواقع بنطاقها المحطات المقرر تحويلها، وذلك بالتنسيق مع شركات الغاز العاملة على أرض محافظة الدقهلية.

وأشار إلى ضرورة التزام الشركات القائمة على التنفيذ بإعادة الشيء لأصله بالتنسيق مع الوحدات المحلية، وذلك لبدء العمل لتقديم خدمات التزود بالغاز الطبيعي من المحطات المقرر تحويلها وذلك، وفقا للبرنامج الزمني المحدد في هذا الشأن.

وأكد مختار، أن هذه الخطوة بنطاق المحافظة سيكون لها المردود الإيجابي على البيئة وجودتها، بالإضافة إلى نتائجها الإيجابية على صحة وسلامة المواطنين، من خلال توفير بيئة نظيفة صحية وآمنه لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً