اعلان

تعليم مطروح يناقش ارتفاع الكثافات بالمدارس المجتمعية

استقبل صباح اليوم عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، كلا ً من فرج الله محمد الشاعر مدير عام الإدارة العامة للتعليم المجتمعي بوزارة التربية والتعليم، والدكتور هشام الشحات أحمد كبير معلمين بالإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بالوزارة، وحضر اللقاء الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية وإسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام، وحامد رمضان مسئول المشاركة المجتمعية بالمديرية وممثل عضو التعليم المجتمعي بالمديرية.

تأتي الزيارة في إطار مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالتعليم المجتمعي بمحافظة مطروح، منها موضوع ارتفاع الكثافات في بعض المدارس المجتمعية بالإضافة لمناقشة كيفية توفير التمويل اللازم لميسري التعليم المجتمعي بالمحافظة بالتعاون مع وزارة المالية.

وأكد وكيل الوزارة خلال اللقاء، على ضرورة التنسيق الجيد مع الجهات المانحة ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير المشاركة المجتمعية اللازمة (سواء على المستوى المادي أو المعنوي) لحل المشكلات التي تتعلق بالتمويل لبناء مدارس تعليم مجتمعي جديدة أو توفير مرتبات لميسري التعليم المجتمعي.

وأضاف 'سلامة'، أنه يتابع باهتمام فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بتنمية مهارات الحاسب الألى لميسري التعليم التي تتم حاليا بـ13 قاعة تدريبية بإدارات (مرسى مطروح / الضبعة / برانى) والذي يأتي بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بالوزارة مع مؤسسة مصر الخير وهيئة اليونسيف.

حيث حرص خلال زيارته لبعض قاعات التدريب على توصية المتدربين بضرورة تحقيق أقصى استفادة ممكنة من البرنامج التدريبي حتى يعود النفع على كل المنظومة التعليمية بجميع عناصرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط