اعلان

"هتعدي" مشروع لطلاب علاقات عامة إعلام الأزهر لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

مشروع طلاب العلاقات العامة والإعلان بإعلام الأزهر
مشروع طلاب العلاقات العامة والإعلان بإعلام الأزهر

ظهر جيش مصر الأبيض بمشهد عظيم يتباهون به أمام الجميع وسط الظروف الراهنة التى تشهدها دول العالم أجمع منذ قرابة عام ونصف في مواجهة فيروس كورونا المستجد 'Cov-19' ، وفي ذات السياق تعاون بعض من طلاب الفرقة النهائية من شعبة العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر بالقاهرة، على أن يكون مشروع تخرجهم تحت شعار 'هتعدي'، لدعم الفريق الطبي في مواجهة هذا الفيروس.

وأشاد القائمون على تلك الحملة بدور الأطباء المصريين وجميع الطاقم الطبي ، في مواجهة ذلك الفيروس اللعين الذي ضرب البلاد وأطاح بها أرضا من جميع الجوان ، على أن يكون محتوى حملتهم يحمل كل التقدير والدعم المعنوي للفريق الطبي للرفع من حالاتهم النفسية والتهوين عليهم في تلك الحرب القاسية التي يخوضونها.

ويشار إلى أنه جاء إختيار حملة 'هتعدي' بعد مشاورات استمرت لقرابة ثلاثة أشهر بين طلاب الفرقة الرابعة من قسم العلاقات العامة (أعضاء الحملة) ، وتم التوقيع والبدء في تلك الحملة لتصبح مشروع تخرجهم.

وأضاف أعضاء الحملة أنه جاء إختيار حملتهم لتكون داعما للدولة بصفة عامة وللطاقم الطبي بصفة خاصة ، مضيفين أن ذلك إشادة منهم للوقوف بجانب الأطباء في الدور العظيم الذين أبدوا ظهورهم به في مواجهة وباء كورونا، والذي أثبتوا للعالم أجمع من هي مصر ومن هم المصريون المخلصون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً