مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر تصادم سيارتين ملاكي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى؛ لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وعقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي؛ لتلقي العلاج اللازم لهم.

وأفاد الدكتور صلاح جودة، مدير مستشفى بني سويف التخصصي، إنه تم استقبال هشام محمد، 55 عاما، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

وأضاف أن طوارئ المستشفى، استقبلت 3 مصابين وهم: عبدالرحمن طه، 37 عاما، وبه كدمات بسيطة بالجسم، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة، وأحمد عبدالرحمن، 17 عاما، وبه كدمات بسيطة بالجسم، وطه عبد الرحمن، 7 أعوام، وبه كدمات بسيطة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم كتابة تصاريح الخروج من الاستقبال بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين