اعلان

إصابة ممرضة بمستشفى العزل في بني سويف بكورونا

أرشيفية كورونا
أرشيفية كورونا

قال مصدر طبي في بني سويف، إنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لممرضة بمستشفى ناصر المركزي للعزل الصحي، وتم إجراء الكشف الطبي عليها، للوقوف على مدى إصابتها بأعراض الفيروس، واتباع البروتوكول الطبي المتبع مع المصابين والمحتجزين بالعزل الصحي بالمستشفى.

وأوضح المصدر، أنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لممرضة مشرفة دور عزل الصحي بمستشفى ناصر المركزي للعزل الصحي، وتم إجراء الكشف الطبي اللازم عليها، وإجراء الفحوصات الطبية والأشعة المعملية للوقوف على مدى إصابتها بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إنه تم إعداد خطة تحسبا للموجه الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي بالمحافظة، وذلك من خلال الوقوف على أهبة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وكل مكونات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه تم عقد اجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية والصحية ومديري المستشفيات ومسئولي الوقائي والمراقبين الصحيين لمناقشه خطة مديرية الصحة، تحسبا لانتشار الموجه الثانية من فيروس كورونا، وخاصة في زيادة حالات الإنفلونزا الموسمية المتعارف عليها خلال فصل الشتاء، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتكثيف المرور على الوحدات الصحيه والمستشفيات والتأكد من وجود رصيد كافي من الأدوية، والمستلزمات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل