اعلان

حبس عاطل 4 أيام قتل زوج شقيقته وقطع جثته نصفين ودفنها بالمقابر في قنا

حبس قاتل زوج شقيقته في قنا- صورة أرشيفية
حبس قاتل زوج شقيقته في قنا- صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، حبس المتهم بقتل زوج شقيقته مُعلم بالأزهر، 4 أيام، وحجز زوجته وسائق توك توك 4 أيام أيضًا في الجريمة البشعة أيضًا على ذمة التحقيقات.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات غموض العثور على جثة معلم أزهري ممزقة ومقسومة نصفين بمقابر الشيخ علي في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وأوضحت تحريات المباحث، أن المتهم في الواقعة إبراهيم. ع.ا، 30 عاما، ابن عم المجني عليه، وشقيق زوجته، حيث قام بقتله ودفنه في أحد القبور بمدافن الشيخ علي، للتخلص من جريمته، حيث كان المجني عليه ثريا ووحيد والديه، والمتهم يعمل معه في إدارة أعماله، ومنذ 6 أشهر نشبت بينهما مشادات، ترك على إثرها المتهم عمله مع المجني عليه.

وبينت التحريات، أن المجني عليه ذهب عصر أمس إلى المتهم في الزراعات لعتابه عن مكوثه طوال هذه الفترة بدون عمل، فتجددت بينهما المشادات التي تطورت إلى اشتباكات، قام على إثرها المتهم بضرب المجني عليه على رأسه، مما أسفر عن إصابته بحالة إغماء وسقط على الأرض، ثم توفي في الحال.

واعترف المتهم أنه عاد إليه مرة ثانية وقام بتقطيعه بسلاح أبيض، ثم وضعه في جوال، وأخبر المتهم زوجته بما حدث، وذهبت معه في توك توك بعد استئجاره، وذهبوا بالجثة إلى المقابر ودفنها في أحد القبور، وانصرفوا، إلا أن أحد الأشخاص شاهدهم وساعد الشرطة في كشف ملابسات الجريمة.

بدأت القصة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، بالعثور على جثة شحاتة عثمان أحمد، 42 عاما، معلم، داخل جوال بمنطقة المدافن بقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي، بعد تغيبه منذ الأمس.

تم ضبط المتهم وزوجته وسائق التوك توك والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً