اعلان

جامعة المنصورة تستقبل رضيعة نبروه لعلاجها (صور)

الكشف على الطفلة
الكشف على الطفلة
كتب : عمروعلى

استقبل مركزجراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة طفلة نبروه السيدة رمضان، التى عراها والدها، وذلك لعلاج (وحمة) تظهر في وجهها

وقد قام بإجراء الكشف الطبي على الرضيعة الدكتور مسعد سليمان مدير المركز ورئيس قسم جراحة الأوعية الدموية وتم إجراء فحوصات شاملة للطفلة بالمركز، والذى يضم أحدث الأجهزة الطبية والمعملية وهو أول مركز متخصص بالجامعات المصرية.

وأكد الدكتور مسعد سليمان أن الوحمة التى تظهر فى وجه الرضيعة تحتاج الى عدة مراحل لعلاجها وسنبدأ المرحلة الأولى بالأدوية لفترة معينة سيقل بعدها حجم الوحمة بمرور الوقت أو تختفي كليا وسيتم متابعتها حالة الطفلة كل ثلاثة أشهر لتقييم الحالة.

وأضاف الدكتور مسعد سليمان أنه تم صرف علاج تحضيري للطفلة، وسوف يتم متابعتها كل ثلاثة شهور لتقيم الحالة، وسوف يتم عمل تقرير للوضع إذ كان هناك تحسن أو أنه سوف يتم التدخل بالطرق المختلفة لعلاج الوحمة.

وجدير بالذكر أن جامعة المنصورة برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، أعلنت تبني حالة الطفلة السيدة رمضان عمرها 14 شهر، صاحبة واقعة فيديو نزع ملابسها ومحاولة حرقها من والدها، لعلاجها داخل مركز جراحة الأوعية الدموية ، لعلاج (وحمة) تظهر فى وجه الرضيعة، وذلك بعد مناشدات كثيرة وصلت إلى الجامعة بعلاجها.

ومن جانبها، تقدمت آمال البسيوني والدة الطفلة بالشكر إلى جامعة المنصورة، على تبنيها حالة الطفلة، والتكفل بعلاجها وهو ما أعاد الثقة مرة أخرى فى شفائها وفتح باب الأمل لديها، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بالاستجابة السريعة وتفاعل الجامعة مع حالة نجلتها.

وتقدمت بالشكر إلى الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ، والدكتور مسعد سليمان مدير مركز جراحة القلب ورئيس قسم الأوعية الدموية ، على ما بذلوه من جهد لعلاج ابنتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو