اعلان

شاب بميت غمر يروج للسياحة الداخلية فى مصر بالسفر بالدراجة (صور)

شاب يسافر بالدراجة بين المحافظات
شاب يسافر بالدراجة بين المحافظات
كتب : عمروعلى

قرر محمود عادل محمود، ابن قرية كوم النور، التابعة لمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أن يروج للسياحة الداخلية فى مصر، بالتنقل بين المحافظات عن طريق السفر بالدارجة الخاصة

يشار إلى أن الشاب الذى يبلغ من العمر18 سنة، والطالب بكلية التجارة، يحمل أغراضة بحقائبه ويقوم بوضعها على الدراجة الخاصة به، ثم يحدد اتجاهه ويتوجه صوبه مع مجموعة من أصدقائه، وينتقل إلى القاهرة ثم إلى خط القنال مرة أخرى تمكن من السفر بين المحافظات مسافات 290 كيلو بالدراجة.

وقال محمود عادل، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن التنقل بين المحافظات عن طريق الدراجة يُعد أحد أهم اهتماماته، فهو يمثل متعة كبيرة بالنسبة له، ومن أجل توضيح معالم مصر المميزة والترويج للسياحة الداخلية، وذلك لاستغلال أوقات فراغه في تلك الرياضة الممتعة، موضحا أنه لديه الكثير من الفرق من زملائه يمارسون تلك الرياضة أيضًا.

كما أكد عادل أنه سافر إلى بورسعيد والسويس وجميع محافظات خط القنال بالدراجة، موضحا أنه يقوم بجمع التزاماته في حقائب سفرية ثم يتجه إلى محافظة ما بمشاركة بعض الفرق من أصدقائه، ويقوم بتصوير الكثير من المعالم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك' لنشر تاريخ ومعالم المحافظات.

وأوضح الشاب أن الهدف الرئيسي له في الفترة القادمة هو السفر لجميع محافظات مصر؛ سعيًا لتحقيق رقم عالمي في السفر بالدارجة على مستوى مصر والعالم العربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس