اعلان

طارق عبدالعظيم نقيبا للمحامين ببني سويف

طارق عبدالعظيم نقيبا للمحامين ببني سويف
طارق عبدالعظيم نقيبا للمحامين ببني سويف

أسفرت نتائج انتخابات نقابة المحامين ببني سويف، اليوم الأحد، عن فوز طارق عبدالعظيم، المحامي بالنقض، بمقعد النقيب العام بالمحافظة.

كما أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز 9 مرشحين بعضوية مجلس نقابة المحامين ببني سويف وهم: جمال ربيع، بمقعد بندر بني سويف، وأحمد شعبان الجميل، بمقعد مركز بني سويف، وإبراهيم شراقي، بمقعد إهناسيا، وعبد القادر القاسي، بمقعد الفشن، ومحمد جاد الله، بمقعد الواسطى، ومحمد فاروق، بمقعد ببا، و عبد المنعم عبد الوارث، بمقعد ناصر، ومحمد مظهر، بمقعد سمسطا، و أحمد حسني قمر، بمقعد الشباب، بعضوية مجلس النقابة بالمحافظة.

وشهدت انتخابات نقابة المحامين في بني سويف، إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين، على صناديق الاقتراع باللجان بنادى المحامين بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف، لإختيار مجلس النقابة المكون من النقيب و9 أعضاء، من بين 39 مرشحًا يمثلون كافة المحاكة الجزئية بالمحافظة.

وتنافس مرشحين اثنين فقط على مقعد النقيب العام بالمحافظة وهما: نبيل حميدة، النقيب الحالي، وعضو مجلس الشيوخ الحالي، وطارق عبدالعظيم، المحامي بالنقض، وتنافس 7 مرشحين على مقعد الشباب، و3 مرشحين على مقعد محكمة الواسطى، و4 مرشحين على مقعد محكمة ناصر.

كما تنافس 4 مرشحين على مقعد محكمة بندر بني سويف، و3 مرشحين على مقعد محكمة مركز بني سويف، و4 مرشحين على مقعد محكمة اهناسيا، و2 مرشح على مقعد محكمة سـمسـطا، و4 مرشحين على مقعد محكمة ببا، و2 مرشحين على مقعد محكمة الفشن.

وتبلغ أعداد أصوات الجمعية العمومية لنقابة المحامين ببني سويف 5159 صوت، بواقع 2300 لمركز وبندر بني سويف، و 538 لجنة ببا، و639 بلجنة الفشن، و422 بلجنة إهناسيا، و213 بلجنة سمسطا، و481 بلجنة ناصر، و566 بلجنة الواسطى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي