اعلان

إقبال كثيف بانتخابات محامين بني سويف في الساعات الأولى من اليوم الأول (فيديو وصور)

إقبال كثيف بانتخابات محامين بني سويف
إقبال كثيف بانتخابات محامين بني سويف

شهدت انتخابات نقابة المحامين في بني سويف، اليوم الأحد، بالساعات الأولى من أول أيام الانتخابات، إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين، على صناديق الاقتراع باللجان بنادي المحامين بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

وتجرى انتخابات نقابة المحامين ببني سويف يومي الـ 7، 8 من فبراير الجاري بمقر نادي المحامين بكورنيش النيل بمدينة بني سويف لاختيار مجلس النقابة المكون من النقيب و9 أعضاء.

أمام نقابة المحامين ببني سويف

انتخابات نقابة المحامين ببني سويف

ويتنافس 39 مرشحًا يمثلون كافة المحاكة الجزئية بالمحافظة، لاختيار 10 مرشحين بينهم النقيب و9 اعضاء يمثلون المحاكم الجزيئة الثمانية بالمراكز، ومقعد للشباب.

ويتنافس مرشحين على مقعد النقيب العام بالمحافظة وهما: نبيل حميدة، النقيب الحالي، وعضو مجلس الشيوخ الحالي، وطارق عبدالعظيم، المحامي بالنقض، ويتنافس 7 مرشحين على مقعد الشباب، و3 مرشحين على مقعد محكمة الواسطى، و4 مرشحين على مقعد محكمة ناصر.

خلال توافد المحامين على لجان الانتخابات

خلال توافد المحامين على لجان الانتخابات

كما يتنافس 4 مرشحين على مقعد محكمة بندر بني سويف، و3 مرشحين على مقعد محكمة مركز بني سويف، و4 مرشحين على مقعد محكمة إهناسيا، و2 مرشح على مقعد محكمة سـمسـطا، و4 مرشحين على مقعد محكمة ببا، و2 مرشحين على مقعد محكمة الفشن.

وتبلغ أعداد أصوات الجمعية العمومية لنقابة المحامين ببني سويف 5159 صوت، بواقع 2300 لمركز وبندر بنى سويف، و538 لجنة ببا، و639 بلجنة الفشن، و422 بلجنة إهناسيا، و213 بلجنة سمسطا، و481 بلجنة ناصر، و566 بلجنة الواسطى.

لافتات المرشحين

اللافتات الدعائية للمرشحين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً